اليوم الثلاثاء 29 يوليو 2014 - 10:42 صباح
أخـبـار الـيــوم
الفزازي يرد على أبو حفص: لا توجد عندنا حسابات سياسية تتدخل في قضية الهلال ومن يفطر اليوم إما جاهل أو متنطع أو مسعر فتنة      أحوال الطقس يوم العيد لكل من يريد أن يستمتع      تحذيرات إرهابية في سماء المغرب تستنفر الأجهزة الأمنية واحتياطات أمنية مشددة ابتداء من ليلة عيد الفطر      ها علاش المغرب عندو ديما الصح والعيد حتى لغذا: نسبة الخطأ في رؤية الهلال في المغرب صفر و200 لجنة متخصصة في مراقبته والجيش يشارك فيها      الملك يعفو عن 277 شخصا بمناسبة عيد الفطر      جرائد بداية الأسبوع : الغيرة تدفع زوجة بالبيضاء إلى اغتيال زوجها النائم بعد تناولهما وجبة والأمن المغربي يطيح بقيادي في تنظيم القاعدة      تسونامي السحر و الشعوذة يضرب الأحياء الشعبية بسطات      مقتل سيدة مسنة على يد مجهولين بإقليم برشيد      اعتقال بروفسور في الطب وأشقائه من اجل ملف تزوير يخص بقعة أرضية بالدروة اقليم برشيد      الملك يوافق على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية     
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 1:51 مساء

الشركة الوطنية للاداعة والتلفزة تحسم في سلسلة البرامج والمسلسلات التي ستنتج خارج الشركة. 70 شركة تتنافس على الوليمة

 

يسيل لعاب شركات الانتاج للظفر بوليمة انتاج مسلسلات وافلام وبرامج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية. مصادر داخل الشركة قالت إن الاعلان عن لائحة البرامج والمسلسلات والافلام المقرر انتاجها خارج دار الشركة ستكون جاهزة خلال الايام القليلة القادمة، بعد أن تكون لجنة اختيار البرامج حسب ما ينص عليه دفتر التحملات قد فرغت من فحص كل المشاريع المقدمة. مصادر كود قالت إن أكثر من 90 مشروعا قدم من قبل 70 شركة ينتظر الحسم في برمجته. فيما تتنظر مصادر  مهتمة  أن تعود نفس شركات الانتاج السابقة للواجهة مرة ثانية في تقاسم كعكة الانتاج رغم كلفة الضمان المرتفعة التي فرضتها اللجنة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.