اليوم الخميس 24 أبريل 2014 - 1:00 مساء
أخـبـار الـيــوم
نصف فكرة “أنشيلوتي” هزمت فلسفة “جوارديولا”      انتبهوا..الشيخة موزة تنقذ قناة العزوزي بطنجة      هذه اول طائرة تصنع وتركب في المغرب. 10 مليون اورو لانتاج 200 طائرة تستهلك 100 اورو في الساعة      رسميا ادريس لشكر رئيسا لفريق حزب الوردة في مجلس النواب      جرائد الخميس: مستشار جماعي يتهم قائدين بـ”تمزيق” وجه ابنه والسلطة تنفي ومدمنة على “القرقوبي” تزور شهادة العزوبة وتتزوج من رجلين وتحاول توريط خليلها بطعن وجهها بشفرة حلاقة بلمختار يرمي الكرة الحارقة للباكلوريا الفرانكفونية في ملعب بنكيران      هكذا خطط بوعبيد وأوفقير والمستشار الملكي السلاوي لإسقاط نظام الحسن الثاني      غضبة ملك تطيح برجال أمن قبل توجهه إلى فرنسا      آخر الأخبار: قرب تعيين أدفوكات مدربا للمنتخب وعموتة مساعدا له      حدث بالدار البيضاء : باعة متجولون يعرضون أنفسهم وأطفالهم للبيع!      عاجل هذا محصول المغرب من الحبوب: 67 مليون قنطار والانتاج تراجع ب30 مليون قنطار     
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 1:51 مساء

الشركة الوطنية للاداعة والتلفزة تحسم في سلسلة البرامج والمسلسلات التي ستنتج خارج الشركة. 70 شركة تتنافس على الوليمة

 

يسيل لعاب شركات الانتاج للظفر بوليمة انتاج مسلسلات وافلام وبرامج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية. مصادر داخل الشركة قالت إن الاعلان عن لائحة البرامج والمسلسلات والافلام المقرر انتاجها خارج دار الشركة ستكون جاهزة خلال الايام القليلة القادمة، بعد أن تكون لجنة اختيار البرامج حسب ما ينص عليه دفتر التحملات قد فرغت من فحص كل المشاريع المقدمة. مصادر كود قالت إن أكثر من 90 مشروعا قدم من قبل 70 شركة ينتظر الحسم في برمجته. فيما تتنظر مصادر  مهتمة  أن تعود نفس شركات الانتاج السابقة للواجهة مرة ثانية في تقاسم كعكة الانتاج رغم كلفة الضمان المرتفعة التي فرضتها اللجنة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.