اليوم السبت 19 أبريل 2014 - 5:01 مساء
أخـبـار الـيــوم
ابن عباس المساعدي في حوار مثير: أحرضان ماعمرو كان مقاوم وماشي هو اللي أسس الحركة الشعبية      فرنسا تنفي أن لديها نوايا لإستخدام حق الفيتو لصالح المغرب داخل الامم المتحدة بشأن الصحراء المغربية، وممثلها يؤكد أنها لم تستعمل هذا الحق منذ الثمانينات.‎      هذا هو الوعد الذي لم ينفذه بنكيران إلا بعد سنة من الالتزام به      قيادي استقلالي يتهم الشوباني بالتحرش بفتاة داخل البرلمان      لهذا “تشرمل” مستشار برلماني مهددا السلطات القضائية ببندقية صيد…      جرائد نهاية الأسبوع : قضاة جطو يحلون بوزارة الثقافة لافتحاص دعم الجمعيات والبقالي يتهم الوزير الشوباني بالتحرش بفتاة داخل البرلمان وسابقة.. يهودي يستعد لدخول الحزب الإسلامي لرئيس الحكومة      من الداخلة: الملك يهنئ بوتفليقة بمناسبة انتخابه رئيسا في انتخابات “مزورة” حسب منافسيه وشكرو على بزافت لحوايج      الزاكي الأقرب لقيادة المنتخب المغربي      اكتشاف أول كوكب يمكن العيش عليه      رحيل الطبيب الخاص للملك الحسن الثاني     
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 1:51 مساء

الشركة الوطنية للاداعة والتلفزة تحسم في سلسلة البرامج والمسلسلات التي ستنتج خارج الشركة. 70 شركة تتنافس على الوليمة

 

يسيل لعاب شركات الانتاج للظفر بوليمة انتاج مسلسلات وافلام وبرامج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية. مصادر داخل الشركة قالت إن الاعلان عن لائحة البرامج والمسلسلات والافلام المقرر انتاجها خارج دار الشركة ستكون جاهزة خلال الايام القليلة القادمة، بعد أن تكون لجنة اختيار البرامج حسب ما ينص عليه دفتر التحملات قد فرغت من فحص كل المشاريع المقدمة. مصادر كود قالت إن أكثر من 90 مشروعا قدم من قبل 70 شركة ينتظر الحسم في برمجته. فيما تتنظر مصادر  مهتمة  أن تعود نفس شركات الانتاج السابقة للواجهة مرة ثانية في تقاسم كعكة الانتاج رغم كلفة الضمان المرتفعة التي فرضتها اللجنة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.